نداء الشيطان

Posted on at



قراءة الكف , يعد هذا النوع من الطرق السحرية التى يستخدمه البعض فى السحر , أهو حقيقة ام نوع من الدجل و الشعوذة ؟
سؤال لا أعرف اجابتة لكن كل ما اعرفة عن هذا الموضوع سوف اتلو كتابتة من خلال سطور هذة القصة التى جعلتنى أصدق فى هذا النوع من السحر.
بدأت قصتى حيث قد قررت مع مجموعة من الاصدقاء تحضير جن من كتاب حصلنا علية من احدى المتاجر القديمة , لكن لظروف عائلية حيق قد قررنا الذهاب عند بعض الاقارب فقمنا بتأجيل فكرة تحضير الجن لحين عودتى من تلك الزيارة .
بالفعل قمت بزيارة الاقارب و بيتهم يقع فى احدى قرى الصعيد النائية , استغرقنا وقتا كثيرا للوصول , عندما وصلنا و بعد ان قمت بالنوم لبضع ساعات , قررت بأننى سوف اقوم بجولة داخل هذة القرية .
أثناء تجوالى فى القرية صادفت أحد السيدات , كانت سيدة كبيرة فى السن و كانت تنادى على الناس من أجل قراءة الكف , لم يلتفت اليها احد و لم يستجب لها لكن انا قررت الذهاب اليها حيث غلبنى الفضول و كتجربة شئ جديد.
بالفعل ذهبت اليها و عندما نظرت الى كفى ظهر على وجها بعض العلامات الغريبة كانت علامات خوف و فزع شديد و قالت لى : انك على وشك السقوط فى الهاوية , تراجع عما انت و اصدقائك تفكرون بك , انت تفتح ابواب ليس من شأنكم العبث بها ......
وقع الكلام كالصاعقة على رأسى و قد شعرت بأن الدنيا تدور , التففت لأفهم ما معنى هذا الكلام و لكنها كانت قد أختفت ..!
بعد ذلك الموقف ذهبت للمنزل و رأسى شارد بهذة الافكار و كلام السيدة الغريب , كيف عرفت ما نحن سوف نفعلة , و ما هو قصدها بهذا الكلام ؟
كل هذا كانت اسئلة تدور فى بالى , مرت عدة ايام و ها نحن فى الطريق للعودة , اثناء العودة توقفنا فى أستراحة لطول المسافة و الطريق , و قد مر بجانبا سيدة عجوز تبيع مناديل سيدة فقيرة تطلب أى مبلغ من أجل بيع منديل , ادخلت رأسها من زجاج السيارة و عندما نظرت اليها كانت هى سيدة الكف تلك السيدة التى قابلتها فى القرية , صرخت فى وجهى صرخة جعلتنى استيقظ من الغفلة التى قد غفوتها أثناء عودتنا من القرية .
فى اليوم التالى اتصل بى أحد اصدقائى للخروج و لتنفيذ ما قد قررنا فعلة , فى بادئ الامر رفضت لا اعرف لماذا مع أنى كنت من المتحمسين لهذة الفكرة , قابلت احد الاصدقاء لمناقشة هذا الامر و قولت لة : انا مش هنفذ اللى اتفقنا علية يا احمد , انا مش عارف قلقان من الموضوع دة .
جاوب احمد و قال : فى اية يا ادم ؟ احنا هنجرب و بعدين متنساش انت كنت من المتحمسين للفكرة , جمد قلبك بس انت كدة و متقلقش من حاجة .
بالفعل قررنا ان نفعل ما قد اتفقنا علية و اجتمعنا فى منزل احمد , اجتمعنا و احضرنا كل الكتب الخاصة بأعداد الجن و الارواح و جلسنا فى دائرة و احضرنا ثلاث شمعات و قمنا بقرأة العبارات اللازمة لتحصير الجن لكن مرت دقائق و لم يحدث شئ , فجأة و بدون مقدمات انقطعت الكهرباء و انطفأت الثلاث شمعات و الغريب فى الامر هبوب رياح مع العلم أن احمد كان قد اغلق كل الابواب و النوافذ.
بعد بضع دقائق عادت الكهرباء و لكن لم يتغير شئ فى المكان  كان كل شئ طبيعيا , قولت : الحمد للة مفيش حاجة حصلت , احمد قال بضحك : مفيش حاجة حصلت يا جدعان , الكتب دى مش حقيقية و لا اية .
قولتلة : احسن حاجة ياعم ان الموضوع دة فشل انا هقوم اروح انا مصدقت الموضوع باظ اساسا.
اتجهت للمنزل و اثناء عودتى فى التاكسى الذى كان يسير بسرعة صادف وجودنا احدى المارة و كانت سيدة عجوز و كانت السيارة تصطدمها قولت لصاحب التاكسى : هنعمل حادثة انت هتخبط كدة فى سيدة عجوز , وقف العربية فجأة و قال لى : سيدة مين مفيش حد اساسا موجود فى الشارع عشان كدة انا بسير بسرعة , قولتلة : ازاى كان فى سيدة و انت كنت هتصطدمها , قال لى : مفيش حد يا ستاذ حضرتك ممكن تكون بيتهيألك , ذهبت للمنزل بعد يوم متعب و شاق و ذهبت للنوم.
حوالى الساعة 3 الفجر استيقظت على صوت رياح فى الغرفة , لم انتبة جيدا لهذا الصوت او لم اضع لهذا الامر فى بالى و لكن ما فاجأنى هو ظهور خيال لسيدة تمر امام باب الغرفة ثم اختفت , اعتقدت فى بادئ الامر انها ممكن تكون والدتى لكن عندما استيقظت سألتها فقالت لى : انا كنت نايمة و لم استيقظ إلا فى التاسعة , وهذا ما زاد الامر حيرة .
زادت حيرتى اكثر هى عثورى على بعض الخيوط السوداء على يدى , كيف ظهرت و لماذا لم اشعر بالام و متى ظهرت ؟
لم اعرف الاجابة على هذة الاسئلة إلا بعد ان تطورت الامور و اصبحت اسمع اشياء فى المنزل ليست بموجودة , و فى ليلة من الليالى استيقظت على صوت شخص ينادى على اسمى , استيقظت و وجدت هناك شئ اسود اللون فى الحائط المقابل للسرير يتحرك ببطئ شديد , و فى الصباح عندما استيقظت وجدت علامات على الحائط كانت علامات تشبة الثعبان كأن هناك من طبع هذة الصورة على الحائط و شقوق كثيرة فى جدران الغرفة , لا اعرف ماذا حدث لى و لكن جاء فى بالى كلام السيدة التى قالتلة عندما كنت فى القرية , و فى ليلة اخرى استيقظت على صوت صراخ ات من الحمام ذهبت هناك و وجدت شئ اسود اللون واقف امام الحمام ينظر الى وجهى , ذهبت بعد ذلك لشيوخ و حكيت لهم كل ماحدث لى و قد اجمعوا جميعا على اننا قد نجحنا فى تحضير الجن و قد قرر الجن مرافقتك انت , و نصحونى بأن احاول ان اقوم بصرفة عن عالمنا .
لم اعرف ماذا افعل الان و لكن قد وصل بى الامر بأنة عندما كنت فى المنزل وحيدا و سمعت صوت السيدة تنادى على من يريد قراءة الكف فى ذلك الحين دخلت الغرفة التى كنت بها و نظرت الى عينى و قالت نفس الكلام الذى قالتة لى : انك على وشك السقوط فى الهاوية , تراجع عما انت و اصدقائك تفكرون بك , انت تفتح ابواب ليس من شأنكم العبث بها , الكلام يتردد كأنة نداء شيطانى لا يتركنى بعد ذلك قررت الذهاب لأحد الدجالين و أخذت معى صديقى أحمد , ذهبنا بالفعل الى احد الدجالين و حكينا لة كل ماحدث لى , و قال انة بعد ثلاث ايام عند اكتمال القمر سوف ينتهى كل شئ , مرت الثلاث ايام كأنهم ثلاث سنوات , اسوء ثلاث ايام فى حياتى كنت استيقظ فى الليل على اصوات صراخ و صوت تلك السيدة لا يفارقنى , اشاهدها فى كل مكان فى الغرفة فى الشارع فى كل مكان اذهبة تظهر و لا تتركنى و ظهرت مرة لى عندما كنت مسافر الى الاسكندرية فى القطار كانت واقفة امامى تمر من خلف زجاج القطار , اشاهدها فى كل مكان و ذلك الشئ الاسود لا يتركنى استيقظ و اجدة امامى فى كل مكان فى الغرفة اراة ارى ظل هذة السيدة ليلا يمر من خلف باب الغرفة , كانت ايام سوداء , و بعد الثلاث ايام , اختفى كل شئ اعتقد انة قد انتهى كل شئ حتى اتصل احمد فى منتصف الليل فأستعجبت من هذة المكالمة الغريبة لأن الوقت كان متأخرا  و لكن كانت المفاجأة فى صوتة لقد كان ذلك النداء الشيطانى , صوت السيدة و هى تنادى على من يريد قراءة الكف....!!!!



About the author

160